استثمار رياضي

المولودية أنهت الموسم بهزيمة أمام خريبكة بركان ووادي زم افترقا حبايب

ألرباط : إستثمار
اختتمت اليوم الثلاثاء مباريات البطولة الإحترافية، بإجراء مواجهتين مؤجلتين عن الجولة 30، جمعت الأولى نهضة بركان بضيفه سريع وادي زم ، والثانية حُسمت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح أولمبيك خريبكة على حساب المولودية الوجدية.
وافتتح الفريق الخريبكي حصة الأهداف في الدقيقة 5 عن طريق رضى الهجهوج من نقطة جزاء، فيما سجل ثاني الأهداف زميله نجيب المعتني في الدقيقة 12، و قلص علاء الدين بوشنة النتيجة بهدف للمولودية في الدقيقة 67، ليعود الهجهوج ويسجل هدفه الشخصي الثاني و الثالث لفريقه ، وبذلك يكون الفريقان قد تبادلا المواقع حبث احتل ألذاولمببك الرتبة 11 بمجموع 36 نقطة ،فيما حلت المولودية الوجدية في اامرتبة 12 بمجموع 35 نفطة .
وفي بركان تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع سريع وادي زم بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وتقدم لنهضة بركان نجمه الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة السادسة رافعا رصيده إلى 19 هدفا في صدارة هدافي البطولة الاحترافية مناصفة مع الرجاوي محسن ياجور، قبل أن يتمكن سفيان حاريس من تعديل النتيجة للضيوف في الدقيقة 29 من ضربة جزاء.
وتمكن نهضة بركان من تسجيل الهدف الثاني بواسطة بكر الهلالي في الدقيقة 39، غير أن المالي عبد الله ديارا أعاد فريقه في النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بست دقائق.
وبذلك التحق نهضة بركان بعد هذا التعادل بأندية يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي في المركز السادس برصيد 39 نقطة، فيما ظل سريع وادي زم في المركز العاشر بمجموع 37 نقطة.

الترتيب قبل أن تصادق عليه لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى