استثمار رياضي

زفاف راموس بحضور مشاهير الكرة

حضر العديد من مشاهير كرة القدم الدوليين حفل زفاف قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، على صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو، أمس السبت في إشبيلية.وقال الثنائي “نعم” في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص لم يقتصروا على عالم كرة القدم.
وتمكن المئات من الفضوليين، من مشاهدة لاعبين مثل الكرواتي لوكا مودريتش، جوردي ألبا أو الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا ورئيس نادي ريال مدريد،فلورنتينو بيريز، فيما غاب زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدوالمنتقل في الموسم الماضي إلى جوفنتوس الإيطالي، والقائد السابق للفريق الملكي، إيكر كاسياس.
ووصل راموس (33 عاما) ممسكا بذراع والدته ثم أتى دور روبيو (41 عاما) بثيابها البيضاء مع والدها، وبدأت علاقة راموس وروبيو عام 2012 ولهما 3 أبناء.
ودام الاحتفال نحو ساعة غنت خلالها فنانة الفلامنكو نينا باستوري “سالفي روسييرا” الأندلسية، ثم وقف الزوجان أمام وسائل الإعلام لالتقاط الصور التذكارية.
قال راموس: “هذا يوم لا ينسى، شعور فريد أن ترى الدخول الرائع للمرأة التي تحب (إلى الكاتدرائية). أعتقد أن الحب هو محرك العالم ولدينا عائلة رائعة تجمع كل هذا”، بدورها، قالت روبيو: “هذا مؤثر للغاية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى