استثمار رياضي

أبطال أوربا: باريس صعقت الريال وجوفنتوس فرضت قوتها على الأتلتيكو وفوز سهل للباييرن والسيتي

 

الريال باعت حارسا واشترت لاشيء

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا
وسجل ثلاثية العملاق الباريسي آنخيل دي ماريا “هدفان” وتوماس مونيي في الدقائق 14 و33 و91.
تصدر بي إس جي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتذيل الميرينغي الترتيب بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

دي ماريا ثأر من خروجه من الريال

وخطف أتلتيكو مدريد تعادلًا قاتلًا من ضيفه جوفنتوس، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وأحرز خوان كوادرادو وبلايز ماتويدي هدفي جوفنتوس في الدقيقتين (48 و65)، ونجح الروخيبلانكوس في العودة وتسجيل هدفين عن طريق ستيفان سافيتش وهيكتور هيريرا بالدقيقتين (70 و90).
وحصد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة، يحتلان بهما المركزين الثاني والثالث خلف لوكوموتيف الروسي، الذي فاز على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (2-1)، اليوم الأربعاء.

وتعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه توتنهام الإنجليزي بنتيجة 2-2، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.
وتقدم توتنهام في الدقيقة 25 عن طريق مهاجمه هاري كين من ضربة جزاء، قبل أن يضيف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 30.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، سجل دانييل بودنيسي هدف تقليص الفارق لأولمبياكوس، قبل أن يسجل ماتيو فالبوينا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 53.
وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا سهلًا على ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة.أهداف الفريق البافاري جاءت عن طريق كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر، في الدقائق 34 و80 و91، ليحصد بايرن أول 3 نقاط، وضعته في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيل النجم الأحمر الترتيب بدون رصيد.
ووضع مانشستر سيتي هزيمته المحلية الأخيرة أمام نورويتش سيتي خلف ظهره، فحقق فوزا لافتا على مضيفه شاختار دونتسك 3-0 ضمن بافتتاح منافسات المجموعة الثالثة .وسجل أهداف السيتي كل من رياض محرز (24) وإلكاي جوندوجان (38) وجابريال جيسوس (76).
وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف وراء دينامو زغرب الذي هزم أتلانتا برباعية نظيفة في التوقيت ذاته.

وخيم التعادل السلبي على لقاء كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه غالطة سراي التركي بالمجموعة الأولى في مرحلة المجموعات .وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.
ويلتقي غالطة سراي في الجولة المقبلة التي ستجرى في الأول من أكتوبر المقبل، مع ضيفه باريس سان جيرمان، فيما يحل غالطة سراي ضيفا على ريال مدريد بالجولة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى