أخبار

برنامج 100يوم 100مدينة يحط الرحال بآسفي

حط برنامج 100يوم 100مدينة الرحال بمدينة آسفي والذي تم تأطيره من طرف عضوة المكتب السياسي للتجمع الوطني الأحرار نوال المتوكل والمنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي محمد القباج بحضور منسقه بآسفي عثمان الشقوري والذي حضره العديد من المنخرطين والمنخرطات والمتعاطفين مع حزب اخنوش.حيث عرف اللقاء التواصلي هذا تنطيم ورشات شارك فيه الحاضرون من خلال ابدائهم العديد من الملاحظات بخصوص تنمية إقليم آسفي بعدما اتضح من خلال خلاصات الورشات على أن الجميع ينظر لآسفي نظرة سوداء بمبرر غياب اي تنمية للإقليم على جميع المستويات.
الأمر الذي جعل عضوة المكتب السياسي تعد الجميع على أن خلاصات هاته الوراسات وخلاصات جميع اللقاءات التواصلية التي عقدت بمدن المملكة سيتم رفعها إلى المكتب السياسي. في انتظار بلورتها الى أرض الواقع وجعلها من ضمن أولويات برنامج الحزب خلال انتخابات 2021 سواء كان الحزب مستقبلا داخل الحكومة او خارجها.
ولم تفت الفرصة نوال المتوكل بصفتها بطلة عالمية دون التذكير بما انجبته مدينة آسفي من ابطال عالميين في رياضة العاب القوى كالاخوين ابراهيم وخالد بولامي ورشيد رمزي الذي غادر المغرب.مبرزة في هذا المجال بضرورة الاعتناء بالابطال المغاربة لتفادي هجرتهم الى دول أخرى .ومؤكدة على توفير البنية التحتية الرياضية بآسفي كالقاعات المغطاة والمسابح والملاعب الرياضية. واختتم اللقاء التواصل هذا بتوصيات سترفع إلى الجهات المسؤولة مركزيا عن حزب التجمع الوطني للاحرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى