استثمار رياضي

فاخر يكشف العديد من نقط ضعف المنتخب المغربي ام إفريقيا الوسطى

أكد محمد فاخر مدرب منتخب المغرب سابقا إن مشوار الأسود في المنافسة الإفريقية وسيرفع من ثقة الجميع، خاصة الجهاز الفني الذي سيشتغل مستقبلا -في رأيه- في أجواء جيدة ودون ضغط.

وفاز منتخب المغرب على أفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة (4/1) و(2/0)، ويتصدر المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية بـ 10 نقاط أمام موريتانيا (5 نقاط).

وتابع في تصريح لمحطة إذاعية وطنية: “ستكون الفرصة لمدرب الأسود من أجل تقييم المستوى، والوقوف أيضا على الأخطاء، خاصة أن كل مباراة تفرز نقاطا إيجابية وأخرى سلبية”.

وأضاف أن هناك أمورا في المنتخب المغربي، يجب إعادة النظر فيها.

وتابع قائلا: “هناك أسئلة تطرح على غرار المستوى الذي ظهر به الأسود في المباراة الثانية مع قلة أيضا فرص التسجيل، هناك أيضا أسئلة المتتبعين حول مراكز بعض اللاعبين”.

وإستطرد: “هناك جهاز فني محترف لمنتخب المغرب أكيد أنه سيدرس المباراة من جميع المستويات وسيتغلب على كل النواقص، لكي لا تتكرر، خاصة أمام المنتخبات الكبيرة”.

وأشار: “هناك عدة لاعبين جدد كما أن المنتخبات التي معنا في المجموعة غير قوية، وحسمنا التأهل بنسبة كبيرة، لذلك ساعدت كل الظروف هؤلاء اللاعبين الجدد لكسب التجربة من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة وكذا النهائيات”.

وخلص المتحدث: “ستكون الفرصة أيضا أمام الجهاز الفني للخروج بعدة خلاصات بعدالجولات الأربع لتي خضناها لتغيير النقاط السلبية وتزكية النقاط الإيجابية، التي لا ننسى أنها كانت حاضرة في أداء الأسود”.

زر الذهاب إلى الأعلى