أخبار

إختطاف محامية تحت التهديد بالسلاح الابيض أمام منزلها بالهرهورة

بطريقة “هليودية” قام شاب ذي الثالثة والعشرين من العمر باختطاف محامية بالقرب من مقر إقامتها بالهرهورة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض حيث أجبرها على ركوب سيارتها تحت التهديد والوعيد إلى منطقة بلفلاح بمحاذاة الطريق السيار وقام بسلبها مبلغ 1500 درهم كان بحوزتها قبل أن يتركها ويلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وأكدت مصادر جد مطلعة بأن المتهم من ذوي السوابق العدلية حيث سبقت إدانته بالحبس النافذ ثلاث مرات بسبب السرقات بالعنف والاعتداء بالسلاح الأبيض على المواطنين.

إلى ذلك باشرت عناصر الدرك الملكي بتمارة التحقيق في النازلة من أجل إيقاف الجاني وتمكنت من اعتقاله أثناء تواجده بمنزل عائلته بجماعة عين عتيق حيث حجزت لديه السكين الذي إستعمله في تنفيذ جريمته في حق المحامية التي تنتمي لهيئة الرباط.

هذا وأنكر المتهم علاقته بهذه القضية قبل أن تتم تطويقه بمجموعة من الأدلة والحجح التي تثبت ضلوعه في هذا الفعل الجرمي ومن بينها تسجيلات الكاميرات المثبتة بمدخل وزوايا فيلا الضحية بالهرهورة وكذا تصريحات الخادمة التي عاينت عملية مداهمة واختطاف مشغلتها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وقد تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية في إنتظار استكمال البحث التمهيدي الذي تشرف عليه عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بتمارة بتعليمات من النيابة العامة المختصة وذلك بغرض تحديد صك التهم المنسوبة إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى