استثمار رياضي

نادي إشبيلية يسقط بميدانه أمام دورتموند الألماني

انهزم إشبيلية الإسباني على أرضية ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان” مساء يومه الأربعاء، أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بثلاثة أهداف لهدفين (2-3)، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الأندلسي موفقا مع بداية اللقاء حيث افتتح حصة التسجيل مبكرا، عن طريق لاعبه سوسو في الدقيقة السابعة (7′)، الذي سدد كرة ارتطمت بقدم مدافع دورتموند لتستقر في شباك الحارس مارفين هيتز.

ولم يحتفل رفاق القائد خيسوس نافاس بتقدمهم كثيرا، وجاء الرد “قاسيا” من طرف الضيوف، حيث عدل لهم النتيجة محمد داوود (دق 19′) من تسديدة مركزة سكنت مرمى الحارس المغربي ياسين بونو، قبل أن يأتي الدور على النجم الصاعد، المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند الذي أضاف الثاني 27′.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، عاد هالاند وأضاف هدفه الشخصي الثاني في المباراة، والثالث لفريقه 43’، حيث استغل الفريق “الأصفر والأسود” خطأ في وسط الميدان للاعب إشبيلية، بابو غوميز.

وشهدت الجولة الثانية، هدف تقليص الفارق من جانب الفريق الإسباني، حيث تمكن البديل الهولندي لوك دي يونغ، من تسجيل الثاني في الدقيقة الـ 84′.

وعرفت المباراة مشاركة المغربيين ياسين بونو ويوسف النصيري كأساسيين، قبل أن يغادر الثاني أرضية الملعب عند حلول الدقيقة الـ 60’ تاركا مكانه لمواطنه منير الحدادي.

ومن المنتظر أن يجرى لقاء الإياب على أرضية ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في تورينو الإيطالية، يوم 9 من شهر مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى