Adds
أخبار

عمدة الرباط توجه إنذارا لبعض المقاهي والمطاعم التي تتسبب في انتشار النقط السوداء بالعاصمة

ترأست السيدة أسماء غلالو رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، مساء يومه الإثنين فاتح غشت 2022 بمقر الجماعة، لجنة التقييم والمتابعة الخاصة بحملة النظافة التي تعرفها عاصمة المملكة بحضور السيدة أمينة السباعي نائبة العمدة المفوض لها في قطاع النظافة والسيد المدير العام للمصالح وشركات النظافة والمراقبين التابعين للجماعة.

وخلال هذا الاجتماع تم تقييم الأيام الأولى لإطلاق الحملة حيت تم رصد العديد من الاختلالات والتجاوزات مما دفع السيدة العمدة إلى دعوة شركات النظافة والمراقبين إلى المزيد من الحزم كما تقرر توجيه إنذارات إلى كل المقاهي والمطاعم التي تتسبب في انتشار النقط السوداء بتراب العاصمة الرباط وذلك إبتداءً من يوم الثلاثاء 02 غشت 2022.

وتجدر الإشارة أن السيدة العمدة قررت منتصف الأسبوع المنصرم إطلاق حملة نظافة شاملة لجميع أحياء الرباط والتي سينخرط فيها الجميع من منتخبين وسلطة محلية ومجتمع مدني وذلك للرقي بنظافة المدينة والقطع نهائيا مع النقط السوداء التي تسيء لصورة عاصمة المملكة.

وتأتي هاته الحملة النوعية التي أطلقها المجلس الجماعي لمدينة الرباط من أجل تحسيس الساكنة بالمحافظة على نظافة العاصمة واختير لها شعار “الرباط عاصمة الأنوار مدينة نظيفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى