استثمار رياضي

لبؤات الأطلس يكثفن من التحضيرات استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الأحد

يواصل المنتخب الوطني المغربي النسوي تحضيراته استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية الأحد المقبل، 30 يوليوز الجاري في ثاني مباريات المنتخبين في نهائيات كأس العالم للسيدات المقامة حاليا مناصفة بين أستراليا ونيوزيلندا.

ويكثف رينالد بيدروس، وطاقمه من التحضيرات للاعبات، بغية الظهور بشكل جيد أمام كوريا الجنوبية، لتحقيق الانتصار وإحياء آمالهن في التأهل إلى الدور الثاني من أول مشاركة لهن في العرس المونديالي ولمحو الهزيمة القاسية التي تعرضن إليها أمام الألمانيات.

ويتذيل المنتخب الوطني المغربي النسوي المجموعة الثامنة بدون رصيد، فيما يعود المركز الثالث لكوريا الجنوبية بدون نقاط كذلك بينما يتواجد المنتخب الكولومبي في الوصافة بثلاث نقاط في الوقت الذي تتصدر فيه الألمانيات الترتيب بالرصيد ذاته، وبفارق الأهداف عن الكولومبيات.

وستخوض لبؤات الأطلس المباراة الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، على الساعة الخامسة والنصف صباحا.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة كولومبيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب نيب، بمدينة بيرث الأسترالية، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، يخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى