Adds
أخبار

مولاي إبراهيم العثماني يقوم بزيارة للوحدة الاجتماعية والصحية بإقليم الخميسات التي تعززت بخدمات إدارية وصحية وإجتماعية

إجتمع السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية يومه الجمعة 28 يوليوز 2023 بمدينة الخميسات مع مناديب الاقليم بحضور السادة أعضاء المكتب المسير والسيد المدير العام وأطر التعاضدية العامة.

في بداية الاجتماع تقدم السادة المناديب بتهنئة السيد مولاي إبراهيم العثماني بالنجاح الباهر الذي عرفه الجمع العام الخامس العادي بمدينة العيون حاضرة الصحراء المغربية المنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

و هذا الاجتماع التواصلي يأتي في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها الأجهزة المسيرة مع كافة السادة المناديب بما يتوافق مع المخطط الاستراتيجي الخماسي 2021-2025 لتأهيل التعاضدية العامة والمناسبة أيضا كانت من أجل الوقوف عند جميع الانجازات التي تحققت في الإقليم وتعزيز الوحدة الاجتماعية والصحية بخدمات إدارية وصحية وإجتماعية جديدة سيستفيد منها جميع المنخرطين وذوي حقوقهم.

وبالموازاة مع ذلك تمت زيارة ميدانية للوحدة الاجتماعية والصحية بإقليم الخميسات للوقوف عند الخصاص الذي تعرفه هذه الوحدة وأيضا التشاور في الآفاق المستقبلية وتحديد كل الحاجيات من أجل الرقي بجودة الخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية المقدمة لكافة المرتفقين.

زر الذهاب إلى الأعلى