استثمار رياضي

بلال الخنوس مطلوب في بطولتي إسبانيا وإيطاليا

إستثمار الرياضي: عبد السلام خليل

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الدولي المغربي الواعد بلال الخنوس يثير اهتمام نادي فيورنتينا الإيطالي، في أفق ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة “il Corriere dello Sport”بأن نيكولاس بورديسو، المدير التقني لنادي فيورنتينا، منكب في الفترة الحالية على دراسة ملفات مجموعة من اللاعبين الشباب لتأمين مستقبل النادي، مضيفة “من بين هؤلاء اللاعبين يوجد الدولي المغربي الشاب بلال الخنوس”.

ووفق المصدر نفسه أن منقبين عن نادي فيورنتينا الإيطالي تابعوا بلال الخنوس من مدرجات ملعب “ابن بطوطة” في المباراة الودية التي تألق فيها مع “الأسود” السبت الماضي أمام البرازيل، وكان فيها صاحب التمريرة الحاسمة التي أتى منها الهدف الأول من توقيع سفيان بوفال.

من جانبها أوردت وسائل الإعلام البلجيكية أن الدولي المغربي بلال الخنوس، يرغب في الانتقال لأحد الأندية في الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أهمها فلنسيا وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد.

وأضافت المصادر ذاتها أن الخنوس توصل لاتفاق مع المجلس الإداري لنادي جينك، يقضي بالموافقة على رحيله مقابل عرض قيمته 15 مليون يورو.

وتابعت المصادر أن في ظل الأزمة المالية التي تمر منها الأندية الإسبانية، فمن الصعب جدا أن يحصل الخنوس على عرض بالقيمة المذكورة، علما أن هناك أندية في الدوري الألماني مهتمة به وتراقبه عن كثب كما أنها مستعدة لتقديم عرض بالمبلغ المطلوب.

جدير بالذكر أن الدولي المغربي، يربطه عقد مع فريق جينك البلجيكي، يمتد لغاية صيف 2027، بينما تبلغ قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين 18 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت.

زر الذهاب إلى الأعلى