استثمار رياضي

أنشيلوتي : إستدعاء دياز سيكون “مكسبا لفريق كبير” مثل المغرب

قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن إبراهيم دياز الذي استدعاه المدرب الوطني وليد الركراكي لأول مرة، سيكون “مكسبا لفريق كبير” مثل المغرب.
وأكد أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستجمع النادي الملكي، متصدر الدوري الإسباني وأوساسونا برسم الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، أن “المغرب فريق كبير يقوده مدرب جيد أعرفه”.

وتابع المدرب الإيطالي قائلا: “بالنسبة لنا إبراهيم دياز لاعب مهم ويمكنه أن يكون لاعبا مهما بالنسبة لأي فريق. لقد اختار المكان الذي نريده وقد أحسن الاختيار”، مشددا على أن “المغرب قدم مونديالا رائعا وإبراهيم سيقدم قيمة مضافة لهذا الفريق الكبير”.

وكان لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، قال إنه “فخور وسعيد” بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وأوضح في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” : “عندما تم الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من قبل المغرب وكان اسمي ضمنها، شعرت بالفخر والسعادة. ومن لا يرغب باللعب في منتخب وطني مثل المغرب؟”.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي تم استدعاؤه من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي قبل المباراتين الوديتين اللتين سيلعبهما أسود الأطلس نهاية مارس أمام أنغولا وموريتانيا، قائلا: “أعتقد أن الحب والمشروع الذي أطلعوني عليه في المغرب مهمان للغاية” مبرزا: “لقد استرشدت بقلبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى