Adds
أخباراستثمار رياضي

دا كوستا يغيب عن مباراة الأسود والبرتغال يوم الأربعاء

الرباط: استثمار

بسب غياب اللاعب مروان دا كوستا عن تداريب الفريق الوطني المغربي، التي جرت، يوم الأحد، بملعب شايكا، في مدينة فورونيج، مقر معسكر المنتخب، الذي اكتفي بمتابعة الحصة رفقة الطاقم الطبي قبل أن يغادر مركز التدريبات، من المحتمل جدا، بحسب تقارير إعلامية، عدم مشاركته في مباراة الأسود والبرتغال يوم الأربعاء المقبل.
وبعد أن تأكدت أخبار غياب أمرابط عن هذه المباراة الحاسمة، باتت مشاركة المدافع مروان داكوستا في مباراة البرتغال ولو من مقاعد البدلاء محط شك، خاصة وأن نفس اللاعب كان قد عانى من شد عضلي أثناء دخوله بديلا في مباراة إيران التي جرت الجمعة الماضي.
ويتوفر هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، على ثلاثة لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية وغانم سايس ومروان داكوستا، بعد أن كان أقصى بدر بانون من اللائحة النهائية، الشيء الذي من شأنه أن يؤثر على الفريق الوطني في حال تأكد غياب داكوستا، وأصيب واحد من الثنائي بنعطية وسايس وهو ما لا نتمناه.
وكان رونار قد استبعد بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي، من القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في كأس العالم، في وقت سابق، مفضلا إضافة مهاجم على حساب خط الدفاع، ويتعلق الأمر بيوسف النصيري، لاعب ملقا الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى