Adds
أخبار

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بعمالة طنجة – أصيلة

طنجة:استثمار

 

تم يوم الاثنين تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بعمالة طنجة – أصيلة في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

وهمت هذه الحركة الانتقالية، التي تهدف إلى ضخ دماء جديدة في العديد من وحدات الإدارة الترابية بالعمالة، على الخصوص مناصب الكاتب العام ورئيس قسم الشؤون العامة ورؤساء عدد من الدوائر والقيادات والملحقات الإدارية على مستوى عمالة طنجة – أصيلة.

وأبرز والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، عامل عمالة طنجة – أصيلة، السيد محمد اليعقوبي، أن هذه الحركة الانتقالية تهدف إلى تحقيق فعالية أكبر وانتشار أمثل لرجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي المسؤولية وملاءمة الكفاءات مع المناصب، وتفعيل المبدأ الدستوري القاضي بربط المسؤولية بالمحاسبة.

وأوضح أن هذه الحركة الانتقالية شملت حوالي 50 في المائة من رجال السلطة على مستوى عمالة طنجة – أصيلة، تم خلالها ترقية 6 رجال سلطة، واحد إلى درجة كاتب عام و 5 إلى منصب رئيس دائرة، موضحا أنه تم أيضا اتخاذ عقوبات تأديبية في حق 3 رجال سلطة لإخلالهم بواجبهم المهني.

وحث والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة رجال السلطة الجدد على تتبع مختلف الأوراش بتراب العمالة التي تحظى بعناية ملكية فائقة، باعتبارها قاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبوابة المغرب وواجهته، داعيا إياهم إلى العمل بكل تجرد واستقامة ونكران ذات للعمل على تلبية تطلعات السكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى