Adds
أخبار

تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة مكناس

مكناس:استثمار

أشرف عامل عمالة مكناس بملحقة العمالة بأكدال بعد زوال الثلاثاء على حفل تنصيب مجموعة من رجال السلطة الجدد .

واستقبلت عمالة مكناس مجموعة من رجال السلطة المستوفين للشروط النظامية بعد إجراء مقابلات شفوية أشرفت عليها لجان مكونة من ولاة وعمال .

وأشار عامل عمالة مكناس في الكلمة التي ألقاها خلال حفل التنصيب إلى أن عمالة مكناس استقبلت 20 من رجال السلطة من مختلف الفئات من بينهم محمد بركة  الكاتب العام لعمالة مكناس المنتقل إليها من  عمالة المضيق الفنيدق حيث كان  يشغل بها باشا مدينة مرتيل،  ومصطفى شبلي رئيس دائرة ، رئيس قسم الشؤون الداخلية  بعمالة مكناس قادما من عمالة إقليم فكيك  حيث كان يشغل بها نفس المنصب ، ونرجس بن أمراح قائد رئيسة ملحقة إدارية التي التحقت بعمالة مكناس قادمة من عمالة المحمدية  بنفس الصفة .

وغادر عمالة مكناس   18من رجال السلطة  من مختلف الفئات من بينهم الحبيب العلمي الكاتب العام لعمالة مكناس الذي تم تعيينه كاتبا عاما ملحقا بديوان والي جهة الرباط سلا القنيطرة ، وعلال بايو  رئيس قس الشؤون الداخلية بذات العمالة الذي تم تعيينه بنفس المنصب  بعمالة إقليم قلعة السراغنة  ، وحسن مشتلاي رئيس الدائرة ، رئيس الديوان بالعنالة الذي تم تعيينه بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية   وإيمان العمريوي قائد رئيسة الملحقة السابعة الإدارية التي التحقت بنفس الصفة إلى عمالة مقاطعة بن مسيك بالبيضاء . كما تمت الاستجابة  لطلبي كل من عبد العالي لزعر خليفة قائد  للعمل بنفوذ عمالة أكادير إداأوتنان ، ونور الدين  رمسيس ، خليفة قائد للعمل  بنفوذ عمالة إقليم إفران .

ونوه عامل عمالة مكناس وقدم الشكر والامتنان  للسادة  رجال السلطة  الذين غادروا عمالة مكناس للعمل بمختلف العمالات وعمالات الأقاليم الأخرى وتمنى لهم التوفيق  والنجاح في مهامهم الجديدة ، كما أشاد بتفانيهم  وإخلاصهم  في أدائهم مهامهم ، متمنيا لرجال السلطة الجدد الملتحقين للعمل بعمالة مكناس التوفيق في المهام المسندة إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى