Adds
أخبارمقاولات

مؤسسة «سانا» تفتح أبوابها في الموسم المقبل

البيضاء:استثمار
تواصل مؤسسة سانا للتعليم، التابعة لمجموعة سهام، استراتيجيتها التنموية وتعلن عن افتتاح مؤسسة سانا فال أنفا الجديدة، وذلك ابتداء من الموسم الدراسي القادم.
وقال بلاغ للمؤسسة إن «مؤسسة سانا فال أنفا»، تتبنى برنامجا ثلاثي اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، وتوفر تعليما جيدا لتلاميذ فخورين بأصولهم المغربية ومنفتحين على العالم.

وتتولى مؤسسة سانا فال أنفا مهمة تكوين أجيال الغد، من خلال تعليم جيد ورصيد معرفي أكاديمي غني، وكذلك باكتساب وعي كبير لتحديات المستقبل.
في هذا الصدد يقول ديديي مونطان، المدير البيداغوجي لسانا للتعليم إنهم يلتزمون في مؤسسة سانا فال أنفا بتقديم تكوين جيد لتلاميذ المؤسسة، لكي يصبحوا راشدين ومتوازنين ويتشبعون بحس المسؤولية.

وأضاف أنهم يعملون لجعلهم يتبنون القيم الإنسانية الكونية، هذا بجانب إدراكهم بالدور المواطن الذي تضطلع به المؤسسة، ما يجعلهم ملتزمين بجعل التلاميذ يساهمون في بناء مستقبل أفضل.
وقال بلاغ المؤسسة إن مشروع مؤسسة «سانا» بيداغوجي مبتكر، يتلاءم مع التحديات التي تواجه عالم الغد.

وهو يرتكز على 3 محاور أساسية تشكل جوهر رؤية شبكة مدارس سانا للتعليم، يتعلق الأمر بتدريس 3 لغات منذ الحضانة (الفرنسية، العربية والإنجليزية).

ويتيح التعليم باللغة الإنجليزية إمكانية الوصول إلى برنامج البكالوريا كامبريد، وتبني مقاربة ترتكز على المرافقة الفارقية والتقييم الإيجابي، وذلك من أجل تشجيع جميع التلاميذ ومساعدتهم على تطوير إمكاناتهم، وتشجيع روح الإبداع والابتكار، وتنمية الجرأة والمبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى