استثمار رياضي

“قربلة” مشتعلة بين الرجاء ولجنة المسابقات..والنسور يطالبون بتأجيل مباراتهم ضد الماط

إستثمار :متابعة

هاجم سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي لجنة المسابقات بالجامعة، على خلفية الجدل الدائر، منذ ساعات، بسبب رفض اللجنة طلب النادي تأجيل مباريات الجولة 29 من الدوري، لحين خوض الوداد مباراته المؤجلة من الجولة 27 أمام أولمبيك خريبكة.وبعد تأجيل مباراة خريبكة مجددًا، سيلعب الوداد مباراته في الجولة 29 أمام اتحاد طنجة، غدًا الجمعة، وهو ما يرفضه الرجاء وبعض الأندية.

ونفى وهبي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، “ما يزعمه رئيس اللجنة عبدالرحمن البكاوي” بشأن المعاملة التفضيلية للرجاء، مشددًا على عدم صحة ما قيل عن الامتيازات التي حصل عليها النادي، هذا الموسم.وأضاف وهبي: “ما يتم الترويج له غير صحيح. الرجاء استفاد قبل السوبر من تأجيل لإحدى مبارياته؛ لأن التاريخ كان مدرجًا ضمن أجندة الفيفا، وكان ينقصنا أكثر من 7 لاعبين تواجدوا مع منتخبات بلدانهم”.

وأضاف: “القانون كان دائمًا في صفنا عند كل تأجيل، والرجاء هو النادي الوحيد الذي سينهي الموسم بـ 61 مباراة، وهو رقم غير مسبوق، وبالتالي نحن نطالب بتأجيل مباراتنا أمام المغرب التطواني، لأن هذا حق من حقوقنا أيضًا هذه المرة”.وتابع وهبي: “نحن مع مصلحة الفرق المغربية التي تمثلنا قاريًا مع الوداد و بركان، لكن أيضًا مع مصلحة الرجاء الذي تضرر كثيرًا، ولا نقبل أن يتم تغيير منافس الوداد من خريبكة إلى طنجة دون تقديم توضيحات مقنعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى