أخبار

بنك ” سي.إف.جي” ينظم أياما عقارية افتراضية من 6 إلى 9 مارس الجاري

ينظم بنك ” سي.إف.جي” المغرب بشراكة مع شركة « Injaz Solutions »، أول سلسلة لقاءات افتراضية بالمغرب خاصة بمجال العقارات وذلك في الفترة ما بين 6 و9 مارس الجاري.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذه اللقاءات التي أطلق عليها اسم LES SAMEDIS DE L’IMMO تروم مرافقة زبناء البنك الأوفياء ودعم النشاط الاقتصادي مشيرين إلى أنها ستكون فرصة لتقديم مجموعة من الإرشادات والعروض الحصرية للراغبين في اقتناء العقارات مستقبلا.

وتقرر تنظيم هذه السلسلة في صيغة الكترونية حسب البلاغ ذاته احتراما للإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب الوضع الصحي الذي يمر به العالم حاليا، إذ تمت إعادة تصميم اللقاء استجابة للظروف الحالية قصد توفير فرصة للمهتمين من أجل مقابلة المشترين من خلال منصة رقمية تجمع بين البساطة والقرب.

وسيكون بإمكان الأشخاص المهتمين والراغبين في حضور هذه الندوات متابعتها من خلال الولوج إلى موقع www.lessamedisdelimmo.com، بواسطة هواتفهم النقالة أو حواسيبهم وحتى اللوحات الالكترونية.

وعبر هذا الموقع سيكون بمقدور المتابعين زيارة منصات العرض التفاعلية والحصول على الوثائق المتعلقة بالمشاريع المعروضة والاستفسار بخصوص حلول التمويل، إضافة إلى التحاور في دردشة رقمية مع مستشار مبيعات متخصص.

وللمشاركة في اللقاءات يكفي القيام بالتسجيل عبر الأنترنت على الصفحة المخصصة لذلك: www.lessamedisdelimmo.com.

وبمجرد دخول الموقع سيتمكن الزوار من الوصول إلى جميع العارضين وسيتمكنون من التصفح بشكل افتراضي مع سهولة في الانتقال من منصة إلى أخرى.

وسيكون الافتتاح الرسمي للقاءات SAMEDIS DE L’IMMO يوم 6 مارس على الساعة 4 بعد الزوال، بندوة افتتاحية ينشطها الإعلامي سعيد لحلو.

وطيلة 4 أيام بإمكان الزوار الوصول إلى العروض الحصرية المقدمة من قبل العارضين الشركاء. كما بإمكانهم إجراء اتصال مباشر مع مستشاري المبيعات والخبراء كل يوم من الساعة 10 صباحا إلى 7 مساء، علاوة على زيارة صالون اللقاءات 24h/24.

ويشارك في هذه اللقاءات “سهام للعقار” و”آنديغو” و”الشركة العامة العقارية” و”أسماء للاستثمار” و”أمانداري” و”ياسمين سينياتير” و”بالمري” و”أومنيدور” و”إيغل هيلس” و”أنفا ريالتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى