أخبار

اشرورو يخلف رحو الهيلع على راس الامانة الإقليمية لحزب الجرار بالخميسات

 

انتخب النائب البرلماني محمد اشرورو بالإجماع أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الخميسات خلفا للنائب البرلماني ورئيس جماعة عين السبيت رحو الهيلع وذلك خلال المؤتمر الإقليمي المنظم أمس السبت 14 ماي 2022 بمدينة الخميسات.

وقال اشرورو في معرض كلمته“إنه ينتظره عمل كبير من اجل بناء تنظيم قوي على مستوى الإقليم انسجاما مع الدينامية التنظيمية التي أطلقها الحزب والمذكرة التنظيمية الصادرة عن قطب التنظيم برئاسة سمير كودار، نائب الأمين العام”.

وتابع الأمين الإقليمي الجديد، أن حزب الأصالة والمعاصرة بالإقليم عرف دينامية جديدة على مستوى التنظيم، في افق ضخ دماء جديدة وتعزيز وتطوير قاعدة النخب والكفاءات وترسيخ سياسة القرب والإنصات للمناضلات والمناضلين في إطار مقاربة تشاركية.

وأن الحزب، يتابع أشرورو، عازم على استكمال المسار التنظيمي داخل إقليم الخميسات مشددا أن مكانة البام بالإقليم وبالجهة عموما تفرض علينا جميعا أن نكون في مستوى الثقة ونعمل أكثر فأكثر لمواصلة مشروع التنمية داخل الإقليم، لأن هذا الأخير في حاجة إلى تظافر جهود الجميع لحل المشاكل التي يعاني منها والمتمثلة أساسا في فك العزلة عن المناطق النائية ومحاربة الفقر والهشاشة.

وشدد المتحدث على أن الأمانة الإقليمية ستعمل جاهدة من أجل الدفاع عن قضايا ساكنة إقليم الخميسات، التي عانت من التهميش لسنوات طويلة وظلت بعيدة عن ركب التنمية الذي تسير في اتجاهه بلادنا.

مشيرا أن الحزب حصل على نتائج جد مشرفة على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة خلال الاستحقاقات الأخيرة، موضحا أن هذه الجهود توجت بالحصول على رئاسة مجلس الجهة ورئاسة 11 جماعة من أصل 23.

زر الذهاب إلى الأعلى