قفازات المغرب النسوية في دوري ليبروفيل الدولي للملاكمة

قال المدير التقني للمنتخبات الوطنية، منير البربوشي، إن المغرب يشارك في الدوري الدولي للملاكمة بالغابون الذي ينظم ما بين 13 و18 ماي الجاري في قصر الرياضة بليبروفيل، بمنتخب نسوي (كبيرات) تنافسي جدا.وقال البربوشي في تصريح لوسائل الاعلام، إن “المغرب يشارك بفريق تنافسي جدا في ثمانية أوزان. سنحرص على تحصيل أكبر عدد من الميداليات من أجل نيل اللقب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى