Adds
أخبار

عمدة الرباط تعين 16 مراقبا لضبط وتحرير محاضر مخالفات توقف السيارات بشوارع العاصمة

من أجل الإرتقاء بالفضاء الطرقي والعمل على تحسين إنسيابية المرور ومحاربة الإزدحام المروري بعاصمة المملكة خصوصا في أوقات الذروة، أعطت السيدة أسماء غلالو، عمدة مدينة الرباط، يوم الأربعاء 3 يناير 2023، الانطلاقة الرسمية لعمل 16 مراقبا من المحلفين التابعين للشرطة الادارية، والتي ستبدأ عملها انطلاقا من الاسبوع المقبل لضبط تحرير محاضر مخالفات توقف السيارات، الذي يتم تدبيره من طرف الشركة المفوض لها في القطاع Rabat parking.

وتندرج هذه المبادرة في إطار إختصاصات الشرطة الإدارية لجماعة الرباط، من خلال تنفيذ قرارات رئيس المجلس الفردية المتمثلة في المنع أو الإذن أو الأمر في مجال تدبير السير والجولان.

وخلال هذا اللقاء أكدت السيدة العمدة أنها عملت على اختيار العناصر المتميزة من الشرطة الادارية السابقة، بناء على شروط الكفاءة والإستقامة وحثت المراقبين الجدد على ضرورة القيام بالواجبات الملقاة على عاتقهم بكل تفان ومسؤولية، متعهدة أنها ستكون أول من سيدافع على حقوقهم، والسهر على حمايتهم اثناء أداء واجبهم المهني وتوفير الظروف الملائمة والأساسية للإشتغال.

من جهتها أكدت السيدة هدى لخشين، رئيسة المجلس الإداري للشركة المفوضة في القطاع، أن Rabat parking هي شركة مواطنة، وجميع الشركاء واعون بأهمية هذا المشروع، ونجاحه هو نجاح لمجلس مدينة الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى