Adds
أخبار

التويمي يحث رجال السلطة الجدد على تكثيف الجهود لتحقيق الإنتظارات التي تتطلع إليها ساكنة سلا

الرباط: إدريس بنمسعود

شهدت القاعة الكبرى بعمالة سلا اليوم الثلاثاء مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد تحت إشراف السيد عمر التويمي عامل عمالة سلا بحضور عمر السنتيسي رئيس جماعة سلا، نور الدين الازرق رئيس مجلس العمالة، وباقي رؤساء المقاطعات إضافة إلى السلطات الأمنية، العسكرية، والقضائية ومختلف المصالح الخارجية التابعة للعمالة.

وفي معرض كلمته بالمناسبة أكد عمر التويمي ان هذه الحركة فرصة جديدة من أجل تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى تدشين مسار الانتقال المتدرج من نموذج للوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات، حيث تم الإعداد لها من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل °360 درجة المبني على معايير الموضوعية والاستحقاق، وهي كذلك يتابع عامل سلا مناسبة لإعادة انتشار المسؤولين الترابيين و ضخ دماء جديدة وإعطاء دينامية جديدة للإدارة الترابية.

وإستطرد المتحدث ذاته، كما تأتي هذه الحركة في ظرفية خاصة بعمالة سلا تتميز بالأوراش الهامة المفتوحة بكل تراب العمالة وكذا التي ستفتح في الآجال القريبة.

وطالب بهذه المناسبة المسؤولين الترابيين على مختلف المستويات بتكثيف الجهود لتحقيق الرهانات والإنتظارات التي تتطلع إليها ساكنة مدينة سلا في مختلف المجالات الاقتصادية، والاجتماعية والحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها على الصعيد المحلي خلال السنوات الأخيرة.

قبل ان يمر عامل سلا إلى تقديم رجال السلطة الجدد قائلا: تبعا لكتاب السيد وزير الداخلية رقم 4184 بتاريخ 05 غشت 2023 المتعلق بالحركة الانتقالية لرجال السلطة يشرفني أن أقدم لكم:
السيد: أحمد شبعان، كاتبا عاما لعمالة سلا.

السيد أحمد شبعان من مواليد سنة 1969 بتازة، حاصل على الماستر، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل منصب كاتب عام لعمالة مقاطعة سيدي البرنوصي.

– السيد: عبد الكريم احتاسن، كاتب عام رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة سلا.

السيد عبد الكريم احتاسن من مواليد سنة 1977 بازيلال حاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون العام، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، تم ترقيته إلى درجة كاتب عام بهذه العمالة، رئيسا لقسم الشؤون الداخلية.

السيد : عبد الله ووشيل، باشا سيدي أبي الفنادل.

السيد عبد الله ووشيل من مواليد سنة 1967 بجرادة، حاصل على الدكتوراه
القانون العام، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة :

بعد أن شغل مهمة رئيس دائرة حضرية بإقليم الناضور.

السيد: عبد اللطيف عيان، رئيس الدائرة الحضرية المريسة

السيد عبد اللطيف عيان من مواليد سنة 1972 بالدار البيضاء، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة رئيس دائرة حضرية بإقليم سطات.

السيد: مصطفى بوليوت، رئيس الدائرة الحضرية العيايدة السيد مصطفى بوليوت من مواليد سنة 1978 بالدار البيضاء، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة باشا بني انصار بإقليم الناضور.

السيد: نبيل بوطوبة، رئيس الدائرة الحضرية الغرابلية السيد نبيل بوطوبة من مواليد سنة 1983 بالرباط حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في قانون الأعمال والمقاولات، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة مقاطعة الحي الحسني.

– السيد: الصديق العيش، رئيس الدائرة الحضرية سلا الجديدة السيد الصديق العيش من مواليد سنة 1983 بفاس، حاصل على الدكتوراه في المالية خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة طنجة اصيلا.

السيد: محمد بدراوي ، قائد، رئيس الملحقة الادارية المطار

السيد محمد بدراوي من مواليد سنة 1991 بفاس، حاصل على الماستر في الترجمة والتواصل، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الدار البيضاء- انفا.

السيد: عبد اللطيف بكيري ، قائد، رئيس الملحقة الادارية بلعروسي

السيد عبد اللطيف بكير من مواليد سنة 1976 بالجديدة، حاصل على الاجازة في العلوم الاقتصادية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بإقليم سطات.

السيد: المهدي بايمو ، قائد، رئيس الملحقة الادارية حي السلام

السيد المهدي بايمو من مواليد سنة 1987 بمراكش، حاصل على الماستر في البيولوجيا، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة مراكش.

السيد: السعيد ابنانو ، قائد، رئيس الملحقة الادارية البركة

السيد السعيد ابنانو من مواليد سنة 1984 بمراكش، حاصل على الماستر في علوم التسويق، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد قيادة شتوكة بإقليم الجديدة.

السيد: الياس العمراوي ، قائد، رئيس الملحقة الادارية سيدي احميدة السيد إلياس العمراوي من مواليد سنة 1981 بكلميم، حاصل على دبلوم
الدراسات العليا في القانون الخاص، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة مراكش.

السيد: عزيز محفوضي ، قائد، رئيس الملحقة الادارية سيدي

السيد عزيز محفوضي من مواليد سنة 1975 بالرباط، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في العلاقات الدولية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد قيادة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة.

السيد : محمد الكيتوف ، قائد، رئيس الملحقة الإدارية الصفاء

السيد محمد الكيتوف من مواليد سنة 1984 بأسا الزاك، حاصل على الماستر في القانون العام خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد قيادة السعادة بعمالة مراكش.

السيد: أمين التلهوني  قائد رئيس الملحقة الادارية باب سبتة السيد أمين التلهوني من مواليد سنة 1982 بالدار البيضاء، حاصل على الماستر في العلوم الاقتصادية خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بإقليم سيدي إفني.

السيد: عبد الحق الزهيدي قائد، رئيس الملحقة الادارية بطانة السيد عبد الحق الزهيدي من مواليد سنة 1977 بكلميم، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في العلوم الاقتصادية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة اكادير اداوتنان.

السيد: رضوان الناصري ، قائد، رئيس الملحقة الادارية كريمة السيد رضوان الناصري من مواليد سنة 1972 بالجديدة، حاصل على الدكتوراه في القانون العام، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بإقليم أسفي.

– السيد: طارق اللمتوني ، قائد، رئيس الملحقة الادارية المعمورة

السيد طارق اللمتوني من مواليد سنة 1986 بالرباط، حاصل على الماستر في قانون الأعمال والعقود، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد قيادة وسلسات باقليم ورزازات.

السيدة: سهام الركيك ، قائد، رئيسة الملحقة الادارية المزرعة السيدة سهام الركيك من مواليد سنة 1990
بالرباط، حاصلة على الماستر في الاسواق المالية، خريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقلت الى هذه العمالة بعد أن شغلت مهمة قائد رئيسة ملحقة إدارية بعمالة مراكش.

السيد: محمد كراز ، قائد، رئيس الملحقة الادارية واد الرمان السيد محمد كراز من مواليد سنة 1989 بقلعة السراغنة، حاصل على الماستـر في ثقافة المجتمعات، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد قيادة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت.

السيد: أحمد الويداني ، قائد، رئيس الملحقة الادارية النهضة السيد أحمد الويداني من مواليد سنة 1983 بأسفي، حاصل على الدكتوراه في
القانون العام، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد قيادة أوفوس بإقليم الراشيدية.، قائد، رئيس الملحقة الادارية زردال الغربية.

السيد: توفيق مهوشي
السيد توفيق مهوشي من مواليد سنة 1977 ببني ملال، حاصل على دبلوم الدراسات العليا، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، انتقل الى هذه العمالة بعد أن شغل مهمة قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة خريبكة.

زر الذهاب إلى الأعلى