
الداودي: لن نقترب من دعم «البوطا» قبل سنة 2022
الرباط:استثمار
جدد لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، التأكيد على أن الحكومة لن تقترب من دعم «البوطا».
وقال الداودي، خلال مشاركة ببرنامج على قناة «ميدي 1 تيفي»، ليلة السبت، بأن أي شئ من هذا القبيل، لن يكون قبل سنة 2022، وذلك في إشارة إلى الإصلاح المتعلق بدعم «البوطا».
وفي سياق متصل، أقر الوزير الدواودي، بأن السوق الوطنية للمحروقات عرفت تسيبا خلال الأشهر الأولى لدخول تحرير المحروقات حيز التفعيل في دجنبر 2015.
وفيما يتعلق بحملة المقاطعة، قال الداودي إن «سانترالتيير» للحليب كانت المتضررة الوحيدة من المقاطعة، فيما لم تؤثر هذه الأخيرة على كل من شركة «إفريقيا» للمحروقات وشركة المياه المعدنية «سيدي علي».





