بوريطة ينقل رسائل ملكية للسعودية والكويت

الرباط:استثمار

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسالة إلى أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ونقل الرسالة الملكية وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، خلال استقباله من طرف نائب الأمير وولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الثلاثاء بقصر السيف بالكويت.

كما استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للمملكة العربية السعودية، الثلاثاء في الرياض، السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، الذي سلمه رسالة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتهم الرسالة الملكية التعاون الثنائي بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، إلى جانب مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى