
مباحثات عديدة لمولاي حفيظ العلمي على هامش معرض فيفا -تيك

أجرى وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي،مولاي حفيظ العلمي، امس بباريس انشطة مكثفة بجناح المغرب بمعرض (فيفا – تيك) أكبر تظاهرة في مجال الابتكار باروبا (16 -18 ماي).فبالإضافة الى زيارته لجناح المغرب رفقة سفير المغرب بفرنسا، شكيب بنموسى، ومدير وكالة التنمية الرقمية ، سيدي محمد الدريسي الملياني، اجرى مولاي حفيظ العلمي، مباحثات مع عدد من المسؤولين الفرنسيين، والأفارقة، كما التقى مع عدد من الشباب الذين يوجدون على رأس مقاولات مغربية ناشئة.





