مباحثات عديدة لمولاي حفيظ العلمي على هامش معرض فيفا -تيك

أجرى وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي،مولاي حفيظ العلمي، امس  بباريس انشطة مكثفة بجناح المغرب بمعرض (فيفا – تيك) أكبر تظاهرة في مجال الابتكار باروبا (16 -18 ماي).فبالإضافة الى زيارته لجناح المغرب رفقة سفير المغرب بفرنسا، شكيب بنموسى، ومدير وكالة التنمية الرقمية ، سيدي محمد الدريسي الملياني، اجرى مولاي حفيظ العلمي، مباحثات مع عدد من المسؤولين الفرنسيين، والأفارقة، كما التقى مع عدد من الشباب الذين يوجدون على رأس مقاولات مغربية ناشئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى