
العيون : دورة تكوينية لفائدة النساء والشباب لتحفيزهم على المشاركة السياسية

نظمت أمس السبت بالعيون، دورة تكوينية لفائدة النساء والشباب من أجل تحفيزهم على المشاركة السياسية، والمساهمة في تثمين قدراتهم .ورامت الدورة التكوينية التي نظمها حزب الخضر المغربي بشراكة مع وزارة الداخلية، وبمساهمة صندوق دعم تمثيلية النساء، تحت شعار “المشاركة السياسية للنساء والشباب شرط لنجاح أي مشروع تنموي جديد”، رفع منسوب الوعي السياسي لهاتين الفئتين وتعزيز حضورهما الفعلي والفعال في المجالس المنتخبة جماعيا وإقليميا وجهويا ووطنيا.





