Adds
أخبار

الوالي سعيد أمزازي يترأس مراسيم تحية العلم الوطني في الذكرى الـ 68 لعيد الاستقلال المجيد

إحتفاء بالذكرى الـ 68 لعيد الاستقلال المجيد التي تجسد انتصار إرادة العرش والشعب والتحامهما الوثيق للذود عن وحدة الوطن وسيادته ومقدساته.

وبهذه المناسبة ترأس والي جهة سوس ماسة، سعيد أمزازي، صباح اليوم السبت 18 نونبر، مراسيم حفل تحية العلم بمناسبة هذه الذكرى المجيدة، أدته تشكيلة القوات المساعدة بساحة الولاية.

وقد عرفت مراسيم حفل تحية العلم الوطني حضور كل من الكاتب العام الولاية، إدريس الروبيو والقائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير عبد العالي دحماني، وقائد الحامية العسكرية بأكادير، محمد نعمان، ووالي ولاية أمن أكادير مصطفى إمرابضن والكولونيل عبد المجيد كاتي القائد الجهوي للوقاية المدنية بأكادير، ،والكولونيل بنموماد القائد الجهوي للقوات المساعدة بأكادير.

هذا إلى جانب حضور رئيس مجلس جهة سوس ماسة ورئيس مجلس عمالة أكادير إداوتنان ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة، إضافة إلى عدد من رؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء الجماعات الترابية، ومنتخبين وعدة شخصيات عسكرية ومدنية.

وبذات المناسبة الغالية، أشرف سعيد امزازي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان على توشيح صدر محمد بن علي بوصحيب، رئيس الدائرة الحضرية لميناء أكادير بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، الذي أنعم به عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تقديرا لتضحياته وتفانيه في خدمة العرش والوطن.

وجدير بالذكر أن هذه المناسبة تعتبر تجسيدا لأسمى مظاهر التلاحم والترابط التي تجمع الشعب المغربي بأرضه وبملكه وبرهانا على العهد الوثيق القائم بين الطرفين للمضي قدما على درب تحقيق النمو والإزدهار وبلوغ المملكة المكانة التي تستحقها.

زر الذهاب إلى الأعلى