استثمار رياضي

تألق شادي رياض يدفع المغاربة للمطالبة بإستدعائه للمنتخب الأول لقطع الطريق على منتخب إسبانيا

إستثمار الرياضي: عبد السلام خليل

تألق الدولي المغربي شادي رياض، مدافع ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، خلال الموسم الكروي الحالي، ليلفت إليه انتباه الإعلام الإسباني الذي أشاد به كثيرا نظير الأداء الذي ظهر به، بعدما بات يحظى بثقة كبيرة من المدرب مانويل بيليغريني.

وأشادت تقارير إعلامية إسبانية بمستوى شادي رياض مع ريال بيتيس مع بداية الموسم الحالي، مطالبة باستدعائه للدفاع عن قميص منتخب “لاروخا” مستقبلا، حيث يتنبأ له كثيرون بمستقبل كروي كبير كمدافع قادم بقوة في الملاعب الإسبانية.

وكردة فعل فئة عريضة من الجمهور المغربي مع التقارير الإسبانية، طالبت هذه الأخيرة بضرورة استدعاء شادي رياض للمنتخب الأول؛ لإمكانياته الكبيرة والثقة التي بات يتمتع بها في واحد من أفضل الدوريات الكروية العالمية، وذلك من أجل قطع الطريق أيضا عن منتخب إسبانيا الذي يتربص باللاعب كما فعل مع الواعد لامين يامال منذ أشهر.

ووفق مصدر الموقع من محيط شادي رياض، أن الأخير لا يُفكر مستقبلا في تغيير جنسيته الرياضية ومقتنع تماما بتمثيل المنتخب الوطني المغربي الذي يتطلع إلى ضمان مكانته مع الكبار في الفترة المقبلة.

يُشار إلى أن شادي رياض، الذي توج مع المنتخب الوطني الأولمبي بكأس إفريقيا الأخيرة لأقل من 23 سنة، خاض 12 مباراة مع ريال بيتيس خلال الموسم الكروي الحالي حتى الآن في الدوري الإسباني ومباراتين في كأس ملك إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى