أخبار

اشتوكة ايت باها : انتخاب بوجمعة الغوري رئيسا اقليميا لحزب الحركة الشعبية

انعقد نهاية الأسبوع المنقضي المؤتمر الإقليمي الثاني لحزب الحركة الشعبية، حيث تم انتخاب مكتبه الإقليمي الجديد في إقليم اشتوكة أيت باها. وتميز الحدث بحضور ممثلين عن المكاتب الإقليمية لستة أقاليم التابعة للجهة، وهي أكادير إداوتنان، إنزكان أيت ملول، تيزنيت، طاطا تارودانت، بالإضافة إلى الإقليم المضيف.

وتم تنظيم المؤتمر تحت شعار “جميعاً من أجل دعم دينامية جديدة للحزب”مما يعكس التزام الحزب بتعزيز قوته وتحقيق تقدمه في الفترة القادمة وقد أسفرت عملية انتخاب المكتب الإقليمي الجديد عن تشكيلة قوية ومتنوعة تتضمن الأعضاء التاليين:

– بوجمعة الغوري: تم انتخابه رئيسًا للمكتب الإقليمي الجديد.

– الحسين ايجيري: نائبًا أول للرئيس.

– أحمد مومني: نائبًا ثانيًا.
– محمد أبودرار: كاتبًا للمكتب الإقليمي.

– حفيظ بورسعيد: نائبًا له.

– صالح أيت مولاي: أمينًا للمكتب الإقليمي.

– أحمد اوشن: نائبًا له.

بالإضافة إلى ذلك تم تعيين مجموعة من المستشارين للمكتب الإقليمي الجديد وهم: نوال السمن، رشيد أيت داود مصطفى الخماري، عبد الله السبع، وئام كايزي عائشة المرضي.

وتعكس تشكيلة المكتب الجديد تنوعًا هامًا وتمثيلًا قويًا لمختلف المناطق والقوى الداخلية في الحزب، حيث من المتوقع أن يعمل المكتب الإقليمي الجديد على تعزيز الحضور والنفوذ السياسي لحزب الحركة الشعبية في المنطقة، والروح التعاونية والعمل الجماعي داخل مكوناته المحلية.

وفي ختام المؤتمر أعرب المكتب الإقليمي الجديد عن تفاؤله وتطلعه إلى تحقيق نجاحات جديدة وتحقيق أهداف الحزب في الخطوات المنتظرة.

زر الذهاب إلى الأعلى