Adds
أخباراستثمار رياضي

الكوكب ينتزع تعادلا ايجابيا في الوقت بدل الضائع من ضيفه الفتح

مراكش:استثمار

انتزع الكوكب المراكشي تعادلا ايجابيا بهدف لمثله في الوقت بدل الضائع من ضيفه اتحاد الفتح الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الأولى للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان اتحاد الفتح في طريقه لحسم نتيجة المباراة بهدف اللاعب يوسف أنور الذي سجله بعد مرور 11 دقيقة على انطلاق اللقاء، غير أن محمد لحلالي كان له رأي آخر، وأنقد فريقه من الهزيمة في أولى مباريات البطولة الاحترافية بقديفة مركزة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع معلنا عن تسجيل هدف التعادل.

وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم افتتح حامل اللقب نادي اتحاد طنجة، الموسم الرياضي الجديد، بتعادل داخل الميدان، أمام سريع وادي زم بهدف لمثله.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل بواسطة المهدي النغمي من ضربة جزاء في الدقيقة 19، قبل أن يتمكن سريع وادي زم من تعديل النتيجة عن طريق عصام بودالي (د59).

يذكر أنه تم تأجيل مباراتي أولمبيك آسفي و الوداد البيضاوي و الجيش الملكي مع الدفاع الحسني الجديدي نظرا لالتزام فريقي الوداد و الدفاع الجديدي بالمنافسات القارية (الجولة السادسة من دور المجموعات لعصبة أبطال أفريقيا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى