استثمار رياضي

أبطال أوربا : “الملكي” في موقف حرج وبايرن تغزو توتنهام بسباعية وحضور قوي للمان سيتي وجوفنتوس

أنقذ كاسيميرو فريقه ريال مدريد الإسباني من الهزيمة أمام كلوب بروج البلجيكي، مساء اليوم الثلاثاء، لكن موقف الفريق الملكي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يظل حرجا.وعوض ريال مدريد تأخره بهدفين ليتجنب هزيمة مثيرة للحرج أمام كلوب بروج، ويتعادل 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات، ليصبح رصيد أبطال القارة 13 مرة نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الأولى.

وفاجأ المهاجم النيجيري إيمانويل بونافنتور الجماهير في ملعب “سانتياغو برنابيو”، حين وضع الفريق البلجيكي في المقدمة في الدقيقة التاسعة عندما فشل في السيطرة على الكرة أمام المرمى، لكنها سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا بطريقة ما.وهز بونافنتور الشباك مرة أخرى في الدقيقة 39، إذ كاد أن يتعثر وهو منفرد بالحارس كورتوا لكنه نجح رغم ذلك في وضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة.
وقلص سيرجيو راموس قائد ريال الفارق بضربة رأس في الدقيقة 54، وعادل لاعب الوسط كاسيميرو النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 85 بعد لحظات من طرد رود فورمر قائد بروج.
ويملك فريق المدرب زين الدين زيدان نقطة واحدة من مباراتين، بعد خسارته 3-صفر خارج الديار أمام باريس سان جرمان قبل أسبوعين، فيما فاز الفريق الفرنسي خارج قوعده على غلطة سراي التركي بهدف للاشيء.
وتبقى أقوى حصة هي التي فاز بها باييرن ميونيخ على توتنهام الإنجليزي خارج ملعبه بسباعية لإثنين ، فيما فاز أتليتكو مدريد هو الآخر خارج قواعده بهدفين لصفر على نادي لوكوموتيف موسكو. كما حقق جوفنتوس فوزا كببرا على ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة.. وفاز المان سبتي على دبنامو كييف بهدفين لصفر .
وانتزع فريق شاختار دونيتسك الأوكراني فوزا صعبا من مضيفه أتالانتا الإيطالي 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة .وتقدم أتالانتا بهدف سجله دوفان زاباتا في الدقيقة 28، وتعادل جيونيور مورايس لشاختار في الدقيقة 41، قبل أن يسجل مانور سولومون هدف الفوز القاتل لشاختار في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.وحصد شاختار أول 3 نقاط له في البطولة هذا الموسم، بينما ظل فريق أتالانتا بلا نقاط.
ويستعد أتالانتا لمواجهة ليتشي يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، فيما يلتقي شاختار دنيبرو في نفس اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الأوكراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى