
طابور من الأندية تحتج على التحكيم

انضم نهضة الزمامرة إلى قائمة الأندية التي تحتج على التحكيم هذا الموسم.وأرسل نهضة الزمامرة، رسالة احتجاج للجامعة بشأن الحكم محمد النحيح، الذي أدار مواجهة الفريق أمام الرجاء البيضاوي.وسجل الرجاء فوزا ثمينا على نهضة الزمامرة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، بملعب أحمد شكري.
وذكر نهضة الزمامرة، أن الحكم تعمد ارتكاب العديد من الهفوات التي أثرت على نتيجة المواجهة.وتابع “حكم اللقاء حرم الفريق من ضربة جزاء واضحة، وهذه الأخطاء تضر بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية”.
وكانت أندية حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي والرجاء والجيش الملكي قد عبرت عن غضبها من التحكيم.





