
الناصري يهيئ كل الظروف لتتويج الوداد باللقب القاري
البيضاء: استثمار
طالب سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، لاعبيه بالتركيز في مباراة العودة يوم السبت المقبل، أمام الأهلي المصري ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادلهما بهدف لمثله في مباراة يوم السبت، على ملعب “برج العرب” بالقاهرة.
وقال الناصيري في تصريحات صحفية أمس الأحد، أنه سيسعى جاهدا لتوفير كل الظروف المواتية للجمهور الذي سحج بمركب محمد الخامس، وكذا كل المتطلبات التي يراها مدرب الفريق الحسين عموتة ستخدم الفريق الأحمر، من أجل التتويج باللقب القاري؛ مضيفا “ستكون هناك تعبئة كبيرة في صفوف الفريق طيلة الأسبوع الجاري.





