المنتخب المغربي الأولمبي يتعادل مع السنغال في مباراة ودية

الرباط:استثمار

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بنتيجة هدف لمثله في المباراة الودية التي جمعته مساء يوم الاثنين بدكار، بنظيره السنغالي.

وكان المنتخب الوطني سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عثمان فاديز في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن المنتخب السنغالي من تعديل النتيجة في الدقيقة 93 بواسطة اللاعب موسى دجيت.

وكان المنتخب الوطني واجه نظيره السنغالي لأول مرة يوم الجمعة المنصرم في دكار في مباراة انتهت بفوز السنغال (1-0).

يشار إلى أن هاتين المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة للاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى