
اتفاقية شراكة بين وزارة الثقافة والاتصال والمؤسسة الوطنية للمتاحف

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة الثقافة والاتصال-قطاع الثقافة، والمؤسسة الوطنية للمتاحف حول تنظيم البينالي الدولي الذي ستحتضنه الرباط ما بين 10 شتنبر و 10 دجنبر المقبلين تحت شعار “لحظة قبل العالم”، والمخصص بكامله للنساء الفنانات.
وبموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج ورئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف المهدي قطبي، تلتزم الوزارة بوضع مجموعة من الفضاءات رهن اشارة المؤسسة الوطنية للمتاحف، وهي موقع شالة الأثري وفضاء المكتبة الوطنية للمملكة المغربية وحديقة الأوداية، لاحتضان مختلف الأنشطة التي سيعرفها هذا الحدث، فيما تلتزم المؤسسة بتعزيز حضور الوزارة كشريك رئيسي على مختلف دعائم ووسائط الاتصال.





