
ظهور بؤرة جديدة لمهاجرين أفارقة مصابين بكورونا يعجل بوضع 30 شخصا في العزل الصحي بمراكش

كشف مصدر عليم الإطلاع من المدينة الحمراء في إتصال هاتفي مع موقع ” استثمار”، أن المصالح الصحية بمراكش قررت مساء أمس الخميس 23 ابريل، وضع 30 شخصا في العزل الصحي باعتبارهم مخالطين لمصابين بفيروس كرورونا.
وفي هذا الصدد، نقل المصدر عن شهود عيان، أن ليلة امس الخميس عرفت استنفارا للسلطات العمومية والصحية، الذين اشرفوا على نقل 27 شخصا من حي الملاح صوب احدى الوحدات الفندقية لوضعهم في العزل الصحي، و اخذ عينات منهم من اجل التحليلات المخبرية ، فيما تم نقل ثلاثة اشخاص مباشرة لمستشفى الرازي، لاخضاعهم للتحليلات الضرورية، باعتبارهم مخالطين مباشرين لمواطنين أفارقة من السنغال تأكدت إصابتهم رسميا بالفيروس.





