الرجاء تعادلت مع خريبكة وديا استعدادا للترجي التونسي

تعادل الرجاء البيضاوي أمام مضيفه أولمبيك خريبكة بدون أهداف، أمس، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة.وشهدت المباراة غياب بعض اللاعبين الأساسيين، الذين شاركوا في مواجهة الوداد، التي جرت السبت الماضي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويستعد الفريق البيضاوي للمباراة القوية، التي تنتظره أمام ضيفه الترجي التونسي، السبت المقبل، في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
يشار إلى أن مباراة الرجاء والترجي ستجرى بشبابيك مغلقة، بعد نفاد التذاكر وبيعها بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى