استثمار رياضي

سفيان بوفال يسرق الاضواء ضد فريق سانت إيتيان

خطف الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب نادي أنجيه لكرة القدم، الاضواء بعد ان ظهر بمستوى جيد بقميص فريقه خلال منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الكروي الحالي بعد أن تألق بشكل لافت في جميع المباريات آخرها أمس الجمعة أمام سانت إيتيان، لحساب الجولة الـ11 من منافسات الدوري سالف الذكر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبات بوفال واحدا من أبرز الأسماء داخل فريقه بعد أن صنع الفارق في جميع المباريات التي لعبها مؤكدا أنه انطلق من جديد نحو معانقة التألق بعد أن تراجع مستواه في المواسم الماضية.

ونال “الأسد الأطلسي” إشادة كبيرة من الإعلام الفرنسي، الذي أكد أن بوفال بمثابة العلامة الفارقة داخل تشكيلة أنجيه. كما تألق أمس أمام سانت إيتيان، حيث صنع هدفا في الدقيقة الـ28 سجله الإيفواري إسماعيل تراوري. كما كان من أبرز لاعبي المواجهة، وخلق العديد من المتاعب لمدافعي الفريق الخصم.

وتألق بوفال هذا الموسم مع أنجيه، حيث وجد ضالته في الدوري الفرنسي بعد معاناته السابقة في ساوثهامبتون بلعبه لمباريات محدودة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي قبل أن يعود إلى الملاعب الفرنسية التي انطلق منها سابقا.

ولعب اللاعب الدولي المغربي حتى الآن تسع مباريات في الدوري الفرنسي سجل خلالها هدفين وكان وراء تمريرات ذهبية عديدة صنعت أهدافا لفريقه. كما نال بوفال ثقة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي وجه إليه الدعوة للمشاركة في المباريات الماضية رفقة “أسود الأطلس”.

زر الذهاب إلى الأعلى