أخبار

صورة حزب العدالة والتنمية تمرغ في الوحل …..قاعة فارغة خلال الدورة العادية لمقاطعة اليوسفية بالرباط

سابقة من نوعها ان يحضر عبد الرحيم قراع رئيس مقاطعة اليوسفية بالرباط وكاتب المجلس إلى جانب الباشا خلال الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر يناير، رغم ان أعضاء مجلس المقاطعة المعني يضم 43 مستشارا ضمنهم 18 عضوا ينتمون لحزب المصباح الذي يقود الحكومة.

مستشار من المعارضة فضل عدم الكشف عن إسمه، يؤكد في إتصال هاتفي مع موقع ” إستثمار” أن صورة حزب العدالة والتنمية اصبحت تمرغ في الوحل بعد أن إنفض من حوله أحزاب التحالف، وحتى بعض المستشارين المنتمين للحزب، الذين فقدوا الثقة في رئيس المقاطعة عبد الرحيم قراع، بحيث لم يقو حتى الآن على جمع النصاب القانوني من أجل عقد دورة عادية.

وعزا ذات المصدر، عدم توفر النصاب القانوني خلال الجلسة الثانية من دورة يناير، رغم توفر حزب العدالة والتنمية على 18 مستشارا إلى فشل الرئيس ومن خلاله حزب العدالة التنمية في تدبير العديد من الملفات على مستوى مقاطعة اليوسفية، فضلا عن تصدع التحالف المسير للمقاطعة المكون من احزاب الحركة الشعبية، الاتحاد الدستوري، والعدالة والتنمية الذي يضم 43 عضوا.

ناهيك يتابع المتحدث ذاته عن فراغ جدول اعمال الدورة العادية من الملفات والمشاكل التي يعاني منها المواطن بمقاطة اليوسيفية، والإقتصار على بعض النقط التي لا تستجيب وتطلعاتهم على حد قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى