غامبيا تنتظر قرار محكمة التحكيم الرياضي لتعويض الجزائر في “الكان”

 

أدلى مدرب منتخب ، توم سينتفيت، بتصريحات نارية عقب الفوز على (0-1) في ودية مراكش، أمس الأربعاء، حيث أكد أن بلاده في انتظار قرار حاسم من محكمة “طاس”.وصرح مدرب غامبيا في مؤتمر صحافي عقب الفوز على المغرب: “مشاركتنا في كأس أمم أفريقيا مازالت مطروحة وتابع موضحاً حقيقة ما سيحدث: “إن تم قبول دعوتنا يوم الجمعة من طرف محكمة التحكيم الرياضي (طاس)، سنشارك بدلاً من في البطولة المقبلة بمصر”ثم اختتم كلامه مؤكداً: “نعم، نحن من يستحق التأهل وليس هم… انحياز التحكيم لهم كان واضحاً جداً!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى