توظيف مالي لمبلغ 2ر4 مليار درهم من فائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة همت مبلغا إجماليا قدره 2ر4 مليار درهم.وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بتوظيف لمدة ستة أيام، وبسعر فائدة متوسط نسبته 2,26 في المائة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى