
عامل الخميسات يوشح صدور المنعم عليهم بأوسمة ملكية في ذكرى 20 غشت
الرباط: استثمار
بمناسبة الذكرى ال 64 لثورة الملك و الشعب، أشرف منصور قرطاح عامل إقليم الخميسات مساء يوم الأحد 20 غشت 2017، بمقر عمالة الإقليم على توشيح صدور مجموعة من الموظفين بقطاع التعليم والمجلس العلمي المحلي بالخميسات، وباقي المنعم عليهم بأوسمة ملكية، و ذلك عرفانا وتقديرا للجهود التي قدموها خلال مسارهم المهني، في تأدية الواجب الوطني بكل تفان وإخلاص.
و يتعلق الأمر بالأسماء الواردة في اللائحة الكاملة للموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية، وهي:
وسام العرش من درجة فارس : لعمر بن الحسين ايت بلحسين عضو بالمجلس العلمي المحلي بالخميسات.
وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى : عبد السلام بن العربي لعناطزي أستاذ بمدرسة مريم العذراء بالخميسات، الحسين بن حمادي أقبلي أستاذ بمدرسة حسان بن ثابت بتيفلت، فاطمة بنت بنعاشور الراضي أستاذة بمجموعة مدارس الرشيدية بالخميسات، بوعزة بن علا شهبون أستاذ بمدرسة ابن بسام بالخميسات، الطيبي بن علي بنحمادي أستاذ بمدرسة محمد بلميلودي، صفية بنت قدور أقجيدع أستاذة بمدرسة بن سينا بالخميسات، المعطي بن ادريس أعويط أستاذ بمؤسسة ابن البيطار للأطفال المعاقين بالخميسات.





