Adds
استثمار رياضي

الجامعة تعين فان بويفيلد مديراً تقنياً جديدا والمغاربة ينتظرون قرار لقجع بشأن وحيد خليلوزيتش

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة 29 يوليوز 2022 المدير التقني الجديد للكرة المغربية ويتعلق الأمر بالبلجيكي كريس فان بويفيلد.

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تعاقدها مع البلجيكي كريس فان بويفيلد للعمل على رأس الإدارة التقنية الوطنية خلفا للويلزي روبيرتس أوشن المدير التقني السابق الذي استقال من منصبه يوم الثلاثاء 20 يوليوز 2021.

وسبق للبلجيكي فان بويفيلد (62 سنة) العمل مديرا تقنيا في الاتحاد البلجيكي لكرة القدم من 2015 إلى 2018، وأيضا للاتحاد الصيني لكرة القدم، من 2019 إلى 2022، كما عمل مدربا مساعدا في مجموعة من الأندية البلجيكية من 1993 إلى 2011.

وكان في تقديم الإطار البلجيكي فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي تحدث عن سعي الجامعة الملكية المغربية إلى إعادة بلورة وتأطير وتنظيم الممارسة الكروية الوطنية على صعيد الفئات الصغرى في جميع أنحاء المملكة.

عقب هذا التعيين الجديد يترقب المغاربة بشغف كبير موقف رئيس الجامعة من بقاء المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش او مغادرته العارضة التقنية لاسود الأطلس وتعويضه بمدرب جديد بسبب خلافاته العديدة والمتكررة مع اللاعبين والطاقم التقني.

زر الذهاب إلى الأعلى