أخبار

عرشان يتقدم بالتعازي الصادقة والحارة لأسر ضحايا زلزال الحوز ويدعو منخرطيه للتبرع بالدم

أفاد بلاغ صادر عن حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية انه على إثر الزلزال الذي هز بلادنا ليلة أمس 08 شتنبر 2023 بمجموعة من المناطق وتحديدا بمركز جماعة ايغيل إقليم الحوز، عقد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاجتماعية يوم السبت 09 شتنبر 2023 اجتماعا عن بعد برئاسة الأمين العام السيد عبد الصمد عرشان، حيث خلف هذا الزلزال عدة ضحايا وجرحى، بجانب انهيار عدد من المباني حسب تقديرات أعلنتها وزارة الداخلية.

وتابع البلاغ بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، القوات المسلحة الملكية تنشر بشكل مستعجل وسائل بشرية ولوجستيكية مهمة جوية وبرية، إضافة الى وحدات تدخل متخصصة مكونة من فرق البحث والإنقاذ ومستشفى طبي جراحي ميداني، بهدف تقديم الدعم الضروري لمختلف القطاعات المعنية والساكنة المتضررة “.

وفي إطار الواجب الوطني يسترسل البلاغ يدعو حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية كافة مناضلیه صوب الانخراط في الحملة الوطنية للتبرع بالدم التي دعت اليها السلطات العمومية من أجل انقاذ ضحايا ومنكوبي الهزة الأرضية.

وفي ختام هذا الاجتماع توجه الأمين العام نيابة عن هياكل حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بخالص تعازيه الصادقة والحارة لأسر الضحايا داعيا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى ويخفف عنهم مصابهم، وانا الله وانا اليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى