Adds
أخبار

الوالي أمزازي يواصل مختلف الزيارات التفقدية والاستطلاعية للأوراش الكبرى بجهة آكادير

يواصل الوالي سعيد أمزازي مختلف خرجاته الميدانية منذ تعيينه واليا على جهة سوس ماسة التي تأتي في إطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية للأوراش الكبرى بجهة آكادير، والتي تشكل مناسبة للوقوف على تقدم إعداد برنامج تأهيل المدينة القديمة وكذا ترميم البنايات ذات طابع تراثي المحيطة بها، والذي يهدف الى حمايتها و تثمينها و كذا الرفع من جاذبيتها على المستوى الثقافي والسياحي.

خلال جولته الميدانية الروتينية قاد السيد سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، زيارة تفقدية برفقة رؤساء المصالح التقنية ورجال السلطة والمدير العام لشركة سوس ماسة تهيئة. شملت الجولة مناطق حيوية في المدينة، مثل المنطقة السياحية والشاطئية وحي أغروض وحي تالبورجت.

كما تمت بالمناسبة متابعة تقدم الأعمال في عدة مشاريع كبيرة من قبيل تهيئة فضاء بلفيدير وتمديد شارع العيون بتنظيم من شركة سوس ماسة تهيئة. كما تم التأكيد على أهمية الحضور الميداني المستمر للمسؤولين وإجراء جرد سنوي وفوري لجميع النقاط السلبية في المشهد الحضري، مع التركيز على التعاون مع الهيئات المنتخبة والقطاع الخاص للتخلص منها بشكل تشاركي، مع الحرص على متابعة دقيقة لأعمال صيانة المشاريع التنموية الحضرية.

زر الذهاب إلى الأعلى