Adds
أخبار

موقع استثمار يحتفل بمرور عام على بدايته

 

8مارس 2017.. 8 مارس 2018..

يمر اليوم، عام كامل على انطلاقة موقع استثمار..

في مثل هذا اليوم من سنة 2017، كانت البداية.. وخلال عام كامل كانت كل الارهاصات والمعاناة المرتبطة بإطلاق موقع متخصص في المجال الاقتصادي، وباللغة العربية، تحيل على صعوبة التجربة، لكن مسار سنة أولى كان مشجعا.

حين انطلقت الفكرة قبل أكثر من سنة، كان التخوف من الفشل هو السائد، لسبب بسيط وواقعي، هو كون المادة الاقتصادية، هي جافة بطبعها، وبالتالي لايمكن المراهنة على إثارة اهتمام متابعي المواقع.

ثم أيضا أن المعلنين وأرباب المقاولات، يتهيبون من التفاعل مع كل ماهو باللغة العربية، سواء تعلق الأمر بالصحافة المكتوبة أو الإلكترونية.

وبالرغم من كل هذا التخوف، كان الرهان على خوض التجربة، والإصرار على الحفاظ على خصوصية الموقع الاقتصادية، وعدم الانجرار نحو الأخبار غير الاقتصادية، بالرغم من قدرة بعضها على إثارة اهتمام شريحة كبيرة من القراء والمتصفحين.

والأن، وبعد مرور سنة، يمكن القول أن الرهان قد نجح، وأن الموقع استطاع أن يحضى بإعجاب العديد من القراء، وكذا المقاولات، والمهتمين، الذي تواصلوا معنا، معلنين احترامهم للموقع، ومطالبين باستمرار الحفاظ على خطه التحريري، بعيدا عن الشعبوية، والأخبار المثيرة في عناوينها، والمفتقدة لصدقيتها.

مر عام، وسنواصل، إن شاء الله، على خطنا التحريري، وخصوصيتنا الإخبارية، في انتظار سنوات أخرى، معلنين تصميمنا على أن نشكل إسما، ربما لن يكون في مقدمة المشهد الإلكتروني، لكنه بالتأكيد سيكون، علما في الصحافة الاقتصادية الإلكترونية المحترمة.

مرة أخرى إلى عام آخر، وكما اخترنا أن تكون انطلاقتنا مرتبطة باليوم العالمي للمرأة، نقول لنساء المغرب، سنة سعيدة وكل عام وأنت بألف خير، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.

 

إدارة موقع استثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى