Adds
أخباراستثمار رياضي

المغربي سفيان بوفال ينال لقب صاحب أحسن هدف في الدوري الإنجليزي

الرباط:استثمار

منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت اللاعب المغربي سفيان بوفال المحترف في صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي جائزة أحسن هدف في البطولة الإنجليزية “بريمير ليغ” خلال هذا الموسم.

وأعلنت الرابطة عبر حسابها الرسمي على تويتر السبت اختيار هدف اللاعب المغربي في مرمى فريق ويست بروميتش ألبيون باعتباره أحسن هدف هذا الموسم, متفوقا على العديد من الأهداف الأخرى.

وجاء هدف بوفال (25 عاما) في مرمى ويست بروميتش ألبيون بالمباراة التي جمعت بينهما في 21 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليغ.

فبعد دخوله بديلا في هذه المباراة وعلى بعد خمس دقائق من انتهاء اللقاء استرجع سفيان بوفال الكرة من المنطقة الدفاعية لفريقه وقاد هجمة مرتدة بمفرده وراوغ خمسة لاعبين من الفريق المنافس وأسكن الكرة في شباك الحارس بين فوستر.

واختير الهدف الذي جاء نتيجة مجهود شخصي رائع من اللاعب كأحسن هدف في الجولة التاسعة من البطولة الإنجليزية.

وتفوق اللاعب المغربي على قائمة من الأهداف الجميلة التي كانت مرشحة لهذه الجائزة والتي وقعها نجوم البريميرليغ وتضمنت القائمة الألماني ليروي ساني نجم مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وواين روني نجم إيفرتون، وبيدرو أوبيانغ نجم فريق ويستهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى