Adds
أخبار

بنعتيق ينصيب يوسف خير عاملا على إقليم أسا الزاك

أسا :استثمار

تم، الاثنين بمقر عمالة أسا الزاك، تنصيب يوسف خير الذي عينه صاحب الجلالة عاملا على إقليم أسا الزاك.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، قال  عبد الكريم بن عتيق، الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، الذي ترأس حفل التنصيب، إن تنصيب يوسف خير الذي حظي بالثقة المولوية لصاحب الجلالة عاملا جديدا على إقليم أسا الزاك، يندرج في إطار الاهتمام الكبير والموصول والمستمر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بهذا الإقليم المجاهد.

وذكر الوزير بمضامين الخطابات الملكية السامية بمناسبتي الذكرى ال19 لتربع جلالة الملك على عرش أسلافه المنعمين والذكرى ال65 لثورة الملك والشعب، معتبرا أن هذه الخطب تعد خطبا مرجعية متقدمة بتفاعلها مع الاشكالات المطروحة ومع التحديات بحكمة وتبصر برؤية مستقبلية دقيقة.

وبعد أن هنأ العامل الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها، دعا الساكنة والمنتخبيبن والأعيان ورجال السلطة والمجتمع المدني الى المساهمة في الرفع من أوضاع الساكنة والمساهمة في التنمية بما يراعي خصوصية الإقليم والحرص على إدماج الشباب في تدبير الصعوبات والمساهمة في إطلاق المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

من جهة أخرى، نوه بن عتيق بالجهود التي بذلها العامل السابق للإقليم السيد الحسن صدقي، مشيدا بما يتحلى به من خصال الوطنية الصادقة وحسن الإنصات والحرص على التنسيق والتشاور مع مختلف الأطراف. وحضر حفل التنصيب والي جهة كلميم واد نون محمد الناجم أبهاي ورئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك، ورئيس المجلس العلمي المحلي والهيئة القضائية بالإقليم وممثلو السلطة المحلية والأمنية ورؤساء المصالح الخارجية وأعيان المنطقة ومكونات المجتمع المدني المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى