Adds
أخباراستثمار رياضي

هل يخلق الدفاع الجديدي المفاجأة عند مواجهة المتصدر تي بي مازينبي الكونغولي؟

الجديدة:استثمار

يسعى فريق الدفاع الحسني الجديدي الى تحقيق المفاجأة عندما يحل ضيفا ،  الثلاثاء ، على فريق (تي بي مازيمبي) الكونغولي متصدر المجموعة الثانية لعصبة الابطال الافريقية، وعينه على تحقيق الانتصار في هذه المباراة التي ستدور رحاها في لوبومباشي ( جمهورية الكنوغو الديموقراطية )، برسم الجولة السادسة و الاخيرة ،و بالتالي حجز تذكرته الى دور الربع.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي ، المنتشي بفوزه المستحق على فريق مولودية الجزائر خلال الجولة الخامسة ، قد توجه منذ يوم الجمعة الماضي الى لومومباشي عبر العاصمة كينشاسا ، قصد التحضير جيدا لهذه المباراة الحاسمة و التي تكتسي طابع الصعوبة ضد خصم من العيار الثقيل.

و بسط فريق تي بي مازمبي ، الذي ضمن تأهله مبكرا لدور الربع ، سيطرة مطلقة على الاندية المغاربية الثلاث وهي الدفاع الحسني الجديدي ومولودية الجزائر ووفاق سطيف .

و سيكون على الفريق الدكالي ، المحروم في مباراة الغد من خدمات اللاعبين محمد على بمعمر و ايوب نناح، الموقوفين من قبل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، تحقيق نتيجة الانتصار لخطف بطاقة التأهل من قلب ملعب لومومباشي المرعب ، دون انتظار النتيجة التي ستسفر عنها المباراة المحلية بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

و ساهمت نتيجة الفوز ضد فريق مولودية الجزائر في انعاش امال فريق الدفاع الحسني للتأهل الى دور الربع حيث رفع رصيده الى 5 نقاط ، متقدما بالنسبة الخاصة على مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

و قال رئيس الفريق، عبد اللطيف مقترض ،في تصريح عبر الهاتف لوكالة المغرب العربي للانباء “إن مكونات الفريق من لاعبين و طاقم تقني و مسيرين ، يراودهم طموح كبير لتحقيق نتيجة ايجابية”.

و أجرى الفريق ،تحت قيادة المدرب عبد الرحيم طالب ،عشية أمس الأحد ، أول حصة تدريبية للاستئناس بأرضية ملعب تي بي مازمبي ، المعروف في الاوساط الافريقية الرياضية بالأجواء الحماسية التي يخلقها مناصرو الفريق ، خاصة وأنه يشبه في هندسته الملاعب الانجليزية حيث تكون الجماهير قريبة جد من أرضية الميدان.

من جهته، فضل مدرب فريق تي بي مازمبي ، الكونغولي بامفيل مياهو ، منذ يوم السبت إبعاد عناصر فريقه من ضغط المباراة و القيام بتدابير عادية .

و بحسب مصدر مسؤول في فريق تي بي مازمبي ، فسيكون ممثل الكونغو محروما في هذه المباراة من الدولي ناتان سينكالا ، الموقوف لاستكماله اربعة إنذارات ، في حين سيستفيد من خدمات جل عناصره الرسمية.

و في ما يلي برنامج الدورة السادسة و الاخيرة للمجموعة الثانية .

– الثلاثاء 28 غشت 2018 :

تي بي مازمبي يواجه الدفاع الحسين الجديد ، و مولودية الجزائر تستضيف في لقاء محلي وفاق سطيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى