Adds
أخبار

اللجنة التنفيذية تعين مفتشا جديدا لحزب الاستقلال باشتوكة ايت باها

أكادير:عبد السلام موماد

بعد التجادبات والصراعات التي عرفها الحزب على المستوى الجهوي قصد تدويب الخلافات بين الأطراف المتصارعة بالحزب أوردت اليوم الخميس جريدة العلم لسان حزب الاستقلال ان اللجنة التنفيذية قررت تعيين عبد الرحمان خيار رئيس جماعة ايت ميلك مفتشا جديدا لللحزب باقليم اشتوكة ايت باها.

وافادت مصادر الجريدة ان نزار بركة الامين العام لحزب الاستقلال، من المرتقب ان يستقبل المفتش الجديد بالمركز العام بباب الاحد بالرباط، لتسليمه قرار التعيين مع جملة من التوجيهات الرامية لتقوية صفوف الحزب وتنظيماته الموازية، استعدادا للمحطات المقبلة.

ويعتبر المفتش الجديد لحزب الميزان باقليم اشتوكة ايت باها ، احد الاسماء البارزة التي شاركت الى جانب بعض الاسماء السياسية المعروفة في المنطقة في العديد من الاستحقاقات والمحطات التي شهدتها دوائر اشتوكة ايت باها طيلة العقود الاخيرة.

وياتي تعيين عبد الرحمان خيار على راس المفتشية ، بمثابة اعتراف لقيادة الحزب بالنظر لما اسداه المفتش الجديد وافراد عائلته من خدمات وتضحيات، ومن اجل اضفاء دينامية جديدة لهياكل الحزب وتنظيماته حيت يشغل كدالك منصب نائب الكاتب الاقليمي للحزب و رئيس جمعية المستشارين الاستقلاليين و كاتب الغرفة الجهوية الفلاحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى